السلطان عبد الحميد الثاني الموسم 2

معلومات عن المسلسل :

الاسم المسلسل : Payitaht Abdülhamid
الاسم العربي : السلطان عبد الحميد الثاني
الجزء: الثاني
النوع : ,
عدد الحلقات : 37
البلد المنتج : تركيا
اللغة : تركي مترجم للعربية
شبكة العرض :
تاريخ العرض : سبتمبر 2017 29
أيام العرض : الجمعة

القصة :

يروي لنا مسلسل “السلطان عبد الحميد الثاني” قصة السلطان عبدالحميد الثاني الذي بقي في السلطة لمدة 33 عاما، منذ ميلاده وحتى وفاته بمشاهد مختصرة لمراحلها كلها. وسيتطرق للمرحل الأكثر حساسية في تاريخ الدولة العثمانية، والتى كانت مستهدفة من قبل العديد من القوى العالمية، بهدف هدم الخلاقة العثمانية، وكيفية محافظة السلطان عبدالحميد بذكائه على وحدة الخلافة. كما سيتطرق لـ 13 سنة الأخيرة من حكم السلطان عبدالحميد وصموده أمام الدول التي كانت تهدف إلى هدم وإنهاء الخلافة العثمانية، وأهم الأحداث التي شهدتها تلك الفترة. وحرب اليونان ومطالبة المؤتمر الصهيوني الأول للسلطان ببيعه أرض فلسطين، ومواصلة السلطان المحافظة على أرض فلسطين حتى النهاية.
تولى السلطان عبد الحميد الثاني الحكم عام 1876، في فترة كانت المخاطر تحيط بالعالم الإسلامي من كل جانب؛ وحافظ على الدولة من التفكك لأكثر من ثلاثين عاماً. خلع من الحكم بانقلاب ومؤامرة نفذها أعضاء جمعية الاتحاد والترقي عام 1909. ثم وضع رهن الإقامة الجبريَّة حتّى وفاته في 10 فبراير 1918م.

أبطال الدراما :

Bülent-İnal : في دور السلطان عبد الحميد
:
:
:
Ezgi-Eyüboğlu :
Bahadır-Yenişehirlioğlu : في دور تحسين باشا
:

صور الأبطال


Tags:

Aramosalsal مسلسلات وأفلام تركية

موقع قصة عشق لمشاهدة المسلسلات والأفلام التركية مترجمة أونلاين بجودة عالية. موقع قصة عشق : الفن التركي اليك أقرب موقع قصة عشق 3sk لمشاهدة المسلسلات التركية موقع Esheeq عبارة عن موقع إلكتروني خاص بالفن التركي يضم عدد كبير من الافلام التركية والمسلسلات التركية المترجمة والمدبلجة للغة العربية بجودة عالية على أكثر من سيرفر على موقع قصة عشق كما نتطرق فيه إلى أخبار الفن والفنانين في الساحة التركية والتي تهم عشاق الفن التركي في عالمنا العربي بصفة خاصة. شاهد آخر المسلسلات التركية والأفلام التركية على موقع قصة عشق حصريا. لمشاهدة آخر المسلسلات والأفلام التركية أولا بأول لا تترددوا في زيارة موقعكم قصة عشق ومراسلتنا بالمسلسلات والأفلام التركية التي ترغبون في مشاهدتها غلى شبكو قصة عشق. موقع قصة عشق : الفن التركي اليك أقرب.